دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة في العالم وهى الأمن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 10:20 ص 9/29/2024 10:20:27 AM

اللواء ابراهيم المصري
اللواء ابراهيم المصري

أكد اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، أن هناك اختراق أمنى كبير لحزب الله، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلى رأسهم أمينه العام، حسن نصر الله، موضحًا أن إسرائيل أرادت بعملية اغتياله تحقق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة على مدار عام.

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الأحد، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب، وعلينا أن ان نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطه المصرية على توفير سلعه من أهم السلع في العالم وهى سلعه الأمن، والاستقرار الذي ننعم به، مشيرًا بأن الدولة المصرية راسخه وثابته وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية

وثمن وكيل دفاع النواب، من الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية على لبنان وتأكيده على احترام سيادة الدول وحماية المدنيين، وتوجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي بإرسال المساعدات الفوريه إلى لبنان، مؤكدًا على أن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبه النابض بالخير للجميع.

وأدان ابراهيم المصري الصمت الدولي السلبي تجاة الممارسات والهجمات البريريه الإسرائيلية، مؤكدًا بأن العالم فقد إنسانيته، واصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق