لليوم 359.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل مجازره ضد المدنيين بمختلف مناطق غزة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل جيش  الاحتلال الإسرائيلي الذي فتح جبهة دموية جديدة في لبنان، شن غاراته المميتة في مختلف مناطق قطاع غزة لليوم 359 على التوالي، مخلفًا أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية أن طائرات الاحتلال الحربية، مستمرة في ارتكابها المجازر الشنيعة بحق المدنيين العزل واستهداف جميع أوجه الحياة في القطاع الفلسطيني.

وأوضحت، أن الغارات الجوية والقصف المدفعي استمر في مناطق شمال غرب مدينة رفح جنوب القطاع، وحي الصبرة ومحيط منطقة  المصلبة في مدينة غزة وسط القطاع.

وأفادت وزارة الصحة في غزة في أحدث تقرير إحصائي لها بشأن أعداد الضحايا مساء السبت، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و118 إصابة خلال الـ 48 ساعة الماضية، ما رفع حصيلة الضحايا إلى 41586 شهيدًا و96210 جريحًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، وذلك في حصيلة غير نهائية.

هدم منازل المواطنين في شمال محور نتساريم وقرية المغراقة

وواصلت قوات الاحتلال هدم ونسف المنازل شمال محور نتساريم العسكري وقرية المغراقة جنوب مدينة غزة، وسط القطاع.

بالتزامن، استشهد 3 مواطنين وجرح آخرين في قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلًا يعود لعائلة حرارة قرب مفترق الشعبية بمدينة غزة. 

كما استشهد مواطن وأصيب عدد آخر جراء استهداف الاحتلال مجموعة مواطنين في محيط مسجد القسام بالنصيرات. بينما سقط عدد من المواطنين جرحى في قصف استهدف منزلًا قرب مفرق عبد ألعاب بشارع الجلاء.

وفي شمال القطاع، أفادت وسائل الإعلام بارتفاع شهداء غارة استهدفت منزل عائلة أبو النصر في منطقة العلمي بمخيم جباليا، إلى شهيدين.

أما في جنوب القطاع، أصيب عدد من المواطنين في إطلاق نار على خيام النازحين غرب مدينة رفح. وتم تدمير عددًا من المنازل في منطقة الفخاري جنوب شرق خان يونس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق