جماهير حسنية أكادير تستعد لوقفة احتجاجية سوداء للمطالبة بتصحيح أوضاع الفريق

اغادير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكادير24 | Agadir24

تستعد جماهير حسنية أكادير المنضوية تحت لواء “أولتراس إيمازيغن” لتنظيم وقفة إحتجاجية أمام مقر النادي الكائن بشارع الحسن الثاني يوم الثلاثاء المقبل على الساعة الرابعة عصرا، وذلك تنديدا بما أسمته “حالة عدم الإستقرار التقني والسكون الإداري الذي اتخذه مجلس إدارة الشركة مذهبا للتعامل مع مصالح النادي الكبرى”.

وأفادت “أولتراس إيمازيغن”، الداعية إلى الوقفة، بأن الهدف من هذا الاحتجاج هو الوقوف في وجه “كل من يريد السوء بمصلحة الحسنية الاتحاد الرياضي”، و”إعادة ترتيب الأوراق داخل دهاليز الفريق، بعد استنفاذ كل طرق التواصل و اليد الممدودة لإصلاح ما يمكن إصلاحه”.

وأكد الفصيل المشجع للنادي السوسي في بيان له أن هذه الوقفة السلمية الحضارية التي تكتسي اللون الأسود على غرار سابقاتها، تأتي أيضا للمطالبة برحيل المدرب الحالي للفريق، وهو المطلب “الآني والمستعجل” الذي لا يحتمل التأجيل.

وشددت ذات المجموعة على تشبثها بقدرتها على “تطهير البيت الداخلي” للحسنية بالتلاحم وتوحيد الصفوف، داعية المشاركين في الوقفة إلى “الابتعاد عن التخريب أو أي تصرفات غير حضارية، حفاظا على سمعة الفريق ومرافق المدينة’.

وتجدر الإشارة إلى أن جماهير حسنية أكادير سبق ونظمت وقفات احتجاجية تطالب بتصحيح أوضاع الفريق، وانتشاله مما يتخبط فيه على المستوى التسييري والإداري والمالي، مع الدعوة إلى استعادة الاستقرار داخل النادي والعودة إلى المسار الصحيح في البطولة الوطنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق