نانت يستضيف سانت إيتيان فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، منافسه سان إيتيان فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

ويحتل فريق نانت المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين وخسارة مثلها، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3، ببنما يتواجد سانت إيتيان فى المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط.

وينتظر مصطفي محمد العودة لمباريات نانت في التشكيل الأساسي، بعدما شارك بديلا فى 3 جولات وسجل هدفا، ثم غاب عن المباريات للإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة في المباريات ،خلال تعادل فريقا أنجيه ضد نانت إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ،على ملعب "ريموند كوبا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

وغاب مصطفى محمد عن بعض مواجهات نانت الأخيرة بسبب الإصابة، في أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025.

 

ولم يشارك مصطفى محمد في 3 مباريات خلال الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، وسجل هدفا في شباك فريق مونبلييه بالجولة الثالثة في المواجهة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق