برأسية كوناتي.. ليفربول يتقدم على ولفرهامبتون في الشوط الأول

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، على مضيفه ولفرهامبتون وندرز في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بهدف دون رد.

وفرض فريق ليفربول استحواذه على مجريات اللعب من بداية المباراة، بينما تبادل كلا الفريقين الأداء الهجومي والخطورة على المرمى خلال أحداث الشوط.

وكان فريق ليفربول الأقرب للتسجيل بأكثر من فرصة محققة خلال من الدقائق الأولى بعدما أظهر الفريق رغبته في تسجيل هدف التقدم.

وأهدر لاعبو ليفربول أكثر من فرصة للتسجيل، إذ نجح لاعبو فريق ولفرهامبتون في إحباط الخطورة في أكثر من محاولة.

وكانت أخطر فرص فريق ليفربول في الدقيقة 39 بعدما أرسل أندي روبرتسون كرة عرضية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء حولها سوبوسلاي بقدمه وتصدى لها الحارس.

وسجل إبراهيما كوناتي هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما حول عرضية زميله ديوجو جوتا برأسه في المرمى.

واندفع فريق ليفربول لتسجيل الهدف الثاني خلال الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول، بينما حاول فريق ولفرهامبتون الدفاع عن مرماهم والخروج من الشوط الأول متأخرين بهدف واحد فقط.

وسدد لاعبو ليفربول 3 كرات على المرمى من 5 محاولات وخرجت كرة من الملعب واعترض الدفاع تسديدة واحدة، مقابل تسديدتين من 3 محاولات وخرجت كرة من الملعب.

واستحوذ ليفربول على مجريات اللعب بنسبة 55% مقابل 45% لصالح فريق ولفرهامبتون.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق