محافظ مطروح يلتقي وفد حزب المصريين الأحرار لبحث تقديم المزيد من الخدمات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أهمية دور ومشاركة الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني في المساهمة مع المحافظة في تقديم مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين. 

 

_حزب المصريين الأحرار

 
جاء ذلك خلال لقاء اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام مع وفد حزب المصريين الأحرار الذي ضم كلا من ريمون ناجى عضو المكتب السياسي ورئيس المركز الإعلامي، وسلطان أبوالشيخ الزعيري أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح، ومهندس علي اللحامي أمين التنظيم، ودكتورة هبه ترماز أمينة المرأة. 

_مبادرة صحتك ثروتك

 

ونقل  وفد حزب المصريين الأحرار تحيات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ لمحافظ مطروح مع استعراض عدد من جهود أمانة الحزب بمطروح مؤخرا  ومنها عمل مبادرة صحتك ثروتك لتقديم مزيد من الخدمات الطبية وتحمل تكاليف علاج المرضى غير القادرين بعدد ٢٥٦ حالة وعمل ١٦ أشعة طبية بالإضافة إلى التحاليل بالتعاون مع عدد من المعامل بالمجان أو تخفيض 50%. 

_التحول الرقمي

 

وتضمنت الجهود أيضا تنظيم دورة تدريبية للحوكمة والتحول الرقمى لمدة ٥ أيام مع شهادة معتمدة للمتدرب، وتنظيم ندوة بمستشفى الأطفال، ومبادرة ممرضة لكل بيت وتدريب السيدات بالمنازل على أعمال الإسعافات الأولية والتمريض، وكذلك دورة الإسعافات الأولية والتمريض بعدد من المدارس مع منح حقيبة بها الأدوية والاسعافات الاولية، وكذلك أعمال صيانة لدورات المياه  والتخت بمدرسة الروينى. 


_توفير الخدمات للمواطنين

 

وثمن محافظ مطروح تلك الجهود، مؤكدا دور الأحزاب كحلقة الوصل والتعاون في جهود توفير الخدمات للمواطنين ونقل نبض الشارع، وحلقة الوصل بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين،مع التطلع لمزيد من أدوار وجهود التنمية والمشاركة المجتمعية للأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني بمطروح  في خدمة المجتمع المحلى. 

1000515720
1000515720
1000515714
1000515714
1000515717
1000515717
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق