موعد استطلاع هلال شهر رمضان 2025 فلكيا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد استطلاع هلال شهر رمضان 2025 فلكيا من الكلمات التي تحظى على نسب عالية من المشاهدة يوميا عبر جوجل، وذلك من قبل الملايين من المسلمين الذين ينتظرون الشهر الفضيل حيث يتفرغ فيه الكثيرين للعبادة فقط لكونه شهر فيه رحمة من الله سبحانه وتعالى ومغفرة وعتق من النار.

موعد استطلاع هلال شهر رمضان 2025 فلكيا

وعن موعد استطلاع هلال شهر رمضان 2025 فلكيا أكدت الحسابات التي أعدها خبراء المعهد القومي للبحوث الفلكية بمدينة حلوان أن يوم السبت أول مارس 2025 هو أول أيام شهر رمضان 1446/2025 حيث تستطلع دار الإفتاء هلال الشهر الفضيل بشكل رسمي في أواخر شهر شعبان من العام الهجري 1446.

ومن أفضل العبادات في هذا الشهر الفضيل تلاوة وتدبر القرآن الكريم يوميا منذ بداية اليوم وإنفاق الصدقات وصلاة قيام الليل والتهجد والتسبيح وذكر الله سبحانه وتعالي ويتم تدريب النفس على تلك الأعمال خلال الأيام المقبلة حتى يداوم عليها المسلمين خلال الشهر الفضيل.

أدعية استقبال شهر رمضان المبارك 2025

جاءت صيغ أدعية استقبال شهر رمضان المبارك 2025 كما يلي:-

اللهم اجعلنا ممن كتبت لهم قبول أعمالهم في هذا الشهر المبارك وممن كتبت لهم عتق رقابهم من النار.. اللهم مع دخول شهر رمضان المبارك أسألك أن تكتب لي الخير والرضا والسعادة وراحة البال، وأن تكتب لي قبول العمل الطيب وألا تحرمني لذة الجزاء الحسن في الآخرة.

يا رب اجعلنا من المستورين في كل وقت وحين وارزقنا الرحمة والمغفرة والسعادة اللهم آمين.. اللهم ارزقني مع دخول شهر رمضان المبارك جمال ليلة القدر وقبول أعمالي الطيبة والثواب الجميل على كل شيء.

اقرأ أيضا 

عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم 2025

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق