حلقة سمك "بنكهة سياحية" في الغردقة.. يقصدها "الأكيلة والأجانب"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد حلقة الأسماك الجديدة بمدينة الغردقة، التي تصنف بين الأكبر من نوعها في المدينة الساحلية، توافدا كبيرا من المواطنين والسائحين لشراء الأسماك المتنوعة بها، بجانب أنها توضع على قائمة جولات السياح في رحلتهم داخل المدينة، بعد انتهاء أعمال التطوير بها لتحسين الصورة الذهنية والبصرية لمدينة الغردقة وتوجيهات القيادة السياسية لإبراز جمال المدينة الساحلية.

وتعد حلقة السمك بالغردقة أحد أهم أماكن بيع وتوزيع الأسماك بمدينة الغردقة، ووجهة محبي أسماك البحر الأحمر للمواطنين من أهالي المدينة والوافدين عليها من المصريين والأجانب، وتستقبل يوميًا المئات من المواطنين والسياح الوافدين، حيث تضع شركات السياحة في جولاتها للسياح برحلة “الستي تور” جولة حلقة السمك على رأس برنامج جولات السياح بالمدينة.

وشهدت حلقة السمك بالغردقة، أعمال تطوير على أحدث النظم العالمية، حيث تم تنفيذها وتصميمها بكفاءة عالية، ويأتي هذا المشروع كنقلة حضارية للمدينة، وظهورها بالشكل اللائق أمام المترددين عليها من الأهالي والسائحين.

بتكلفة 30 مليون جنية.. تطوير حلقة أسماك الغردقة بأحدث النظم والتصاميم 

أكد يونس محمد، أحد مسؤلي حلقة السمك والمشرفين عليها، أن الحلقة أصبحت مزارًا سياحيًا إلى جانب كونها سوقا تجاريا هو الأكبر في البحر الأحمر، لافتًا إلى أن السوق صمم بأحدث النظم العالمية، ووضعت المحافظة مخططًا متكامًلا لتطوير كافة المقاصد السياحية داخل المدينة ومن أهمها الحلقة.

يذكر أن الحلقة الجديدة تبلغ مساحتها الاجمالية 6370 مترا مربعا، بتكلفة 30 مليون جنيه، وتم البدء في أعمال الإنشاءات بها بداية العام الماضي، وضمت أعمال التطوير شوادر السمك، ومحال أخرى، ساحة انتظار سيارات أمام الحلقة، ومكتب للإدارة، ومخزن ومصنع ثلج، وغرفة كهرباء ومخزن صناديق، ومخبز ومنطقة تنظيف السمك.

جانب من حلقة الأسماك بالغردقة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق