أحمد حسام ميدو: جوزيه جوميز مدرب مميز.. والزمالك يستحق الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن نادي الزمالك يستحق لقب كأس السوبر الأفريقي والبطولة ذهبت لمن يستحق في النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، الزمالك كان يريد الفوز فقط في المباراة والتشكيل كان هجومي وواقعي وجوميز مدرب شجاع للغاية والمجازفة كانت مدروسة بالاعتماد على عبد الله السعيد وناصر ماهر معا.

وتابع أحمد حسام ميدو، كولر كان يريد الحفاظ على نتيجة المباراة فقط ولا يريد تسجيل الهدف الثاني عندما كان النادي الأهلي متقدما بالنتيجة، وكولر كان يريد اللعب بشكل دفاعي فقط وإيقاف خطورة نادي الزمالك.

وأكمل أحمد حسام ميدو، خروج إمام عاشور بدلا من أكرم توفيق من الملعب خاطئ ولو كان هناك ضغط من الأهلي على الزمالك كان سيسجل الهدف الثاني ويحسم المباراة، وكان هناك تحفظ كبير من كل فريق ومستوى المباراة لم يكن جيداً.

وأردف أحمد حسام ميدو، من المؤسف أن أكبر فريقين في قارة أفريقيا لا يستطيعوا استلام الكرة والتمرير بين الخطوط، وسعيد بفوز نادي الزمالك المستحق على الأهلي في السوبر الأفريقي.

أحمد حسام ميدو

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، لا يمكن لي أن أقوم بتقييم أداء نادي الزمالك في المباراة، وأنا أريد الحديث فقط عن فريقي وهناك من يستحق الحديث عن نادي الزمالك، وأكمل مارسيل كولر، حققنا الفوز في أول مبارتين في دوري أبطال أفريقيا وكنا فريق جيد للغاية، ولكننا لم نلعب بشكل مميز أمام نادي الزمالك، ولم نستغل المساحات في المباراة وخسرنا بركلات الترجيح في النهاية، وتابع مارسيل كولر، الخسارة بركلات الترجيح أمر وارد في كرة القدم، وكنا نتدرب لمدة 3 أسابيع وكنا نستعد لمدة 15 يوما بدون اللاعبين الدوليين، وكان هناك تأثير على الأداء الجماعي للفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق