3 بدائل لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحوم الغموض حول مصير نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة الريدز بعد نهاية الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للفرعون المصري محمد صلاح رفقة ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، أي في 30 يونيو 2025، ولم تفتح إدارة النادي الإنجليزي باب المفاوضات مع "مو" بشأن تجديد عقده حتى الآن.

3 بدائل لتعويض رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ووفقًا لما ذكرته شبكة  "TeamTalk"البريطانية، فإن هناك 3 أسماء جديدة على رادار نادي ليفربول، لتدعيم مركز الجناح الأيمن وتعويض الرحيل المحتمل لـ محمد صلاح في حال عدم تجديد عقده.

وأوضحت الشبكة البريطانية، أن هناك أسماء جديدة على طاولة ليفربول، وهم: تاكيفوسا كوبو جناح ريال سوسيداد، كريم أديمي لاعب بروسيا دورتموند، وكريستيان بوليسيتش جناح ميلان الحالي وتشيلسي السابق.

وأضافت الشبكة، أن صفقة التعاقد مع كريم أديمي ستكون صعبة؛ نظرًا لأن إدارة بروسيا دورتموند تريد الحصول على ما لا يقل عن 45 مليون يورو، مقابل السماح برحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل. 

في حين تريد إدارة نادي ريال سوسيداد الإسباني الحصول على 60 مليون يورو، مقابل السماح برحيل تاكيفوسا كوبو.

أما النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، فإنه ضمن المرشحين لخلافة محمد صلاح في ليفربول؛ نظرًا لخبرته في الدوري الإنجليزي مع فريق تشيلسي، كما تبلغ قيمته التسويقية 20 مليون يورو.

ونوّهت التقارير الصحفية، أن صفقة كريستيان بوليسيتش قد تزيد في حال دخول ليفربول في مفاوضات مع إدارة ميلان، من أجل الاستفادة ماديًا في حال رحيل اللاعب.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا على وولفرهامبتون، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2024/ 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "أنتوني تايلور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق