عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم 2025

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتساءل عدد كبير من المواطنين عبر محرك البحث جوجل عن عدد الأيام المتبقية حول شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل معرفة تفاصيل عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم.

شهر رمضان الكريم من الأشهر التي ينتظرها كافة المسلمين حول العالم، فيعتبر شهر رمضان هو شهر الخير واليمن والبركات، لذا يعتبر من الأشهر التي يبحث الكثير من المسلمين حولها وحول معرفة عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم.

عدد الأيام على شهر رمضان 2025

ونوضح فى السطور التالية عدد الأيام المتبقية حول شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل معرفة الأيام المتبقية من أجل الاستعداد الأمثل للشهر الكريم، خاصة أن شهر رمضان الكريم من الأشهر التي يوجد لها عدد ضخم من الاستعدادات من قبل الأسر سواء من تحضير بعض التجهيزات الخاصة بالشهر الكريم، لاسيما وأنه معروف بشهر العزومات والاجتماعات العائلية.

موعد حلول شهر رمضان الكريم 

ووفقًا لما  أعلنته البحوث الفلكية، أن شهر رمضان مرتقب له أن يكون أول مارس 2025، وذلك وفقًا للحسابات المبدئية، وفي تلك الحالة يكون شهر رمضان الكريم من المقرر له أن يحل بعد عدد ٦ أشهر من الآن.

عدد الأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم 

بحسب المؤشرات الأولية، فإن شهر رمضان الكريم سيكون يوم السبت الموافق 1 مارس 2025، وذلك وفقًا للحسابات الفلكية، حيث تقوم دار الإفتاء بالإعلان عن رؤية هلال رمضان في اليوم التاسع والعشرين من شهر شعبان بعد غروب الشمس، ويمتد شهر رمضان عادة لـ29 أو 30 يومًا حسب ما يتم إعلانه من قبل الجهات المختصة، وحاليًا يتبقى حوالي ١٥٠ يومًا على حلول الشهر المبارك..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق