كولر بعد خسارة السوبر الأفريقى: تدربنا فترة بدون الدوليين ولم نستغل الفرص أمام الزمالك

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سبب خسارة المارد الأحمر امام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وفاز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 حيث 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة " أي شخص يعمل في المجال الرياضي يعلم جيدًا أن أي مباراة بها فوز وخسارة وحاولنا أكثر من مرة لكن في الربع الأخير من عمر المباراة سجلوا التعادل وخسرنا بركلات الجزاء الترجيحية وهذا أمر وارد في كرة القدم".

وأضاف: "لعبنا أول مباراتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الفوز وفي مباراة الزمالك لكم نستغل الفرص التي أتيحت لنا بشكل كبير".

وأكمل: "في المؤتمر الصحفي قبل المباراة كان هناك ضغط من اللاعبين لمعرفة التشكيل وصرحت بأن التشكيل مفاجأة بسبب هذا الضغط ولم أقصد شيء آخر".

وأتم تصريحاته قائلا: "لقد تدربنا فترة بدون اللاعبين الدوليين وهذا الأمر أثر بالسلب على أداء المجموعة لكن لدينا عمل كبير من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب".

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتجه الفريقان لركلات الجزاء.

تقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 وتعادل ناصر منسي لصالح الزمالك في الدقيقة 77.

الشلماني احتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 37 ومنح المثلوثي بطاقة صفراء.

وحدث اعتراض شديد من جانب لاعبي الزمالك على الحكم.

وحصل سيف الدين الجزيري على بطاقة صفراء للاعتراض على قرار حكم المباراة.

انسحب لاعبو الزمالك وسط توتر داخل ملعب المباراة قبل أن يعود لاعبو الفريق الأبيض مرة أخرى.

وتمكن وسام أبو علي من تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 44.

تسديدة قوية من حسين الشحات لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها محمد عواد حارس الزمالك من يمين مرماه.

ناصر منسي نجح في إدراك التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعد عرضية من عمر جابر قبل أن يتابعها ناصر منسي بهدف في المرمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق