القوطة بكام.. سعر الطماطم اليوم الخميس 26-9-2024 بالأسواق

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحرص المواطنين بشكل شبه يومي على معرفة أسعار الخضروات، ويزداد التساؤل لمعرفة سعر الطماطم اليوم الخميس 26-9-2024 بالأسواق عبر جوجل، حيث تباينت أسعار الطماطم  بأسواق التجزئة والمحال التجارية والسلاسل الغذائية والهايبر ماركت. 

سعر الطماطم اليوم الخميس 26-9-2024 بالأسواق

وتستعرض الدستور أبرز التحركات السعرية للطماطم بالأسواق في التقرير التالي.

سعر الطماطم اليوم

سجل سعر كيلو الطماطم ارتفاعًا اليوم الخميس بنحو 2.5 جنيه مقارنة بسعرها السابق في أسواق التجزئة وفقًا لرصد البوابة الحكومية لأسعار السلع المحلية والعالمية، حيث بلغ متوسط سعر الطماطم نحو قيمة 32 جنيهًا للكيلو الواحد، وتراوح سعر الطماطم ما بين قيمة 15 و40 جنيهًا للكيلو.

أسعار كيلو الطماطم في سوق العبور 

أما أسعار كيلو الطماطم في سوق العبور لجملة الخضراوات والفاكهة؛ حيث أن يتراوح سعر كيلو الطماطم اليوم ما بين 15 و20 جنيهًا.

سعر الطماطم البلدي اليوم

وفي السلاسل الغذائية وبالمحال التجارية؛ تراوح أسعار كيلو الطماطم بلدي ما بين مبلغ 40 إلى 45 جنيهًا، فيما أن وصل سعر طماطم بلدي فاخرة معبأة نحو قيمة 50 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر طماطم شيري نحو 200 جنيه للكيلو.

سعر الطماطم أورجانيك اليوم في الأسواق

وعن أسعار الطماطم الأورجانيك أو العضوية في الأسواق المصرية؛ بلغ سعر طماطم مافا اليوم نحو 80 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الطماطم بلدي أورجانيك اليوم الخميس نحو 65 جنيهًا للكيلو، بلغ سعر طماطم كبيرة الحجم "عضوي/ أورجانيك" نحو 75 جنيهًا للكيلو الواحد، وبلغ سعر طماطم إيزيس “عضوي/ أورجانيك” معبأة يكون وزن 900 جرام نحو مبلغ 71 جنيهًا.

كشف علاء فاروق، بصفته وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية، أن يعود ارتفاع سعر الطماطم في الأسواق، إلى التغيرات المناخية التي أثرت على أثرت على العروة السابقة، فكان سعر الطماطم مبالغا فيه، مؤكدًا أن العروة الجديدة ستبدًا خلال 15 لـ20 يوما، على أن يأتي كل الإنتاج من محافظات وجه قبلي، وسوف تبدأ أسعار الطماطم في الانخفاض، وذلك خلال أسبوعين إلى 20 يومًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق