فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم قصر ثقافة الجيزة حفل ختام الأنشطة الصيفية، ضمن أجندة فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، بدأت الفعاليات بافتتاح معرض فن تشكيلي، تضمن نحو 50 عملًا فنيًا من نتاج ورش المرسم خلال الإجازة الصيفية.

تألق فرقة فراشات الباليه على مسرح قصر الثقافة

 

توالت الفقرات الفنية على مسرح القصر، حيث قدمت فرقة فراشات الباليه عرضًا فنيًا مميزًا بقيادة الفنان إسلام وائل، تلاه باقة من الأغاني قدمها مواهب القصر في أداء فردي وجماعي تحت إشراف الفنان نادر منجي.

فقرة الأداء الحركي تنال إعجاب الحضور

 

كما تضمنت الفعاليات فقرة أداء حركي تدريب الفنان رمضان حليمو، التي حازت على إعجاب الحضور، واختتم الحفل بمجموعة من الأغاني الطربية التي قدمها فريق كورال القصر بقيادة المايسترو سيد رمضان.

محاضرة "ولد الهدى" ضمن احتفالات المولد النبوي

 

استمرارًا للاحتفالات بالمولد النبوي الشريف، أقام قصر ثقافة العياط محاضرة بعنوان "ولد الهدى" ألقاها الشيخ هشام فهيم من إدارة أوقاف الجيزة، حيث تحدث عن السيرة النبوية والدروس المستفادة منها، مشيرًا إلى أهمية اتباع هدى الرسول.

فقرة الإنشاد الديني ومعرض فني في قصر ثقافة العياط

 

أعقب المحاضرة فقرة إنشاد ديني للمنشد محمد ناصر، ثم تفقد الحضور معرضًا فنيًا لمواهب القصر، بحضور عدد من الشخصيات القيادية والثقافية.

عرض فني لكورال مكتبة الشيخ زايد

 

كما شهدت مكتبة الشيخ زايد عرضًا فنيًا لكورال مركز الجيزة "فكرة" بقيادة المايسترو سامح نبيه، تضمن مجموعة من الأغاني الدينية مثل "مدد"، و"قمر"، بحضور عدد من المثقفين وأعضاء مجلس إدارة نادي الشيخ زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق