مستوطنون يجرفون أراضى فى مخماس شمال القدس

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جرف مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، بأن مستوطنين شرعوا بجرف أراض في منطقة "الحي" ببلدة مخماس، تمهيدا لإقامة بؤرة استعمارية جديدة في المنطقة. وذلك في إطار تصعيد متواصل يستهدف التوسع الاستعماري في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اعتداءات متكررة ينفذها المستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين في أطراف البلدة، في محاولة لتهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم، لإقامة المزيد من المشاريع الاستعمارية وفرض وقائع جديدة على الأرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق