بالمر يتفوق على أساطير تشيلسى فى الدورى الإنجليزى بعد سوبر هاتريك برايتون

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادل النجم الشاب كول بالمر أرقام عدد من أساطير نادي تشيلسي، بعد الوصول للهاتريك رقم 3 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز فريق تشيلسي ضد برايتون بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مواجهة الجولة السادسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-25، وسجل بالمر أهداف تشيلسي الأربعة.

وتفوق بالمر على أساطير تشيلسى بعد تسجيل الهاتريك الثالث في البريمرليج، بعدما عادل رقم أساطير النادي ديديه دروجبا وفرانك لامبارد وجيمي فلويد هاسلبانك، ولكن نجم البلوز الحالي تفوق بالوصول أسرع لهذا الرقم حيث احتاج 39 مباراة فقط لتسجيل 3 ثلاثيات.

وجاءت قائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك فى تاريخ تشيلسى كالتالي:

3 - ديدييه دروجبا

3 - فرانك لامبارد

3 - جيمي فلويد هاسلبانك

3 - كول بالمر

تشيلسي ضد برايتون

جاءت أهداف المباراة في الدقائق 21، 28، 31، و41 على التوالي لصالح تشيلسي بقدم النجم كولر بالمر، بينما أحرز هدفي برايتون كل من جورجينيو روتر، كارلوس باليبا في الدقيقتين 7، و34.

ونجح تشيلسي في تلقين برايتون أول هزيمة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ليصبح فريقا مانشستر سيتي وأرسنال حتى الآن هما الوحيدين اللذين حافظا على سجلهما خاليًا من الهزائم.

بهذه النتيجة ارتقى فريق تشيلسي الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 7.

بينما تواجد فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق