جوارديولا: القرارات الخاطئة للاعبين سبب التعادل أمام نيوكاسل

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن الجولة السادسة من البريميرليج.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا عقب اللقاء، "اتخذنا بعض القرارات الخاطئة في اللحظات الأخيرة للتسجيل هدفنا الثاني، اللعب هنا صعب دائمًا بسبب القوة البدنية للمنافس ودفاعه العميق، أتيحت لنا العديد من الفرص، لكن حارسهم كان رائعًا، لذلك نحتاج لاستغلال تلك الفرص بشكل أفضل".

وأضاف، "عندما سجلنا، تحسن أداؤنا، لكننا ارتكبنا خطأً مما منحهم الفرصة للعب بشكل أفضل. ومع ذلك، استعدنا السيطرة على المباراة وحصلنا على فرص للفوز".

وواصل: "بشكل عام لعبنا بشكل جيد حقًا، عندما كانت النتيجة 0-1، اتخذنا قرارات سيئة في لحظات لتصبح النتيجة 0-2، وكان الأمر صعبًا للغاية".

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، كما أرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
وكان مانشستر سيتي قد تعادل في الجولة الماضية أيضا أمام فريق أرسنال، بنتيجة 2 - 2.

أخبار ذات صلة

0 تعليق