قاسم في ختام المسيرة العاشورائية في الضاحية الجنوبية لبيروت: سنحمي ما ضحى الشهداء والجرحى والأسرى من أجله

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق