إسعاد يونس لـ"الدستور": "تيتا زوزو" قريب لشخصيتي.. استمتعت بالمسلسل

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة القديرة إسعاد يونس، أوجه التشابه بين شخصيتها و“تيتا زوزو” التي تجسدها ضمن أحداث العمل الذي يحمل نفس الاسم، ويعرض هذه الفترة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت إسعاد يونس لـ"الدستور"، إن هناك تشابه بين "تيتا زوزو" وصفاتها الشخصية، الأمر الذي سهل عليها تقديم الشخصية بشكل طبيعي أقرب للواقعية، إذ حاولت أن تقدمها بتلقائية وبتعابير تعكس روح السيناريو بشكل دقيق.

أضافت يونس، أن العمل قريب جداً من الواقع، ما يضيف واقعية على الحوارات والمشاهد التي تبدو حقيقية ومؤثرة، متابعة أنها على المستوى الشخصي استمتعت بشكل كبير للغاية بالعمل.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زيزو

تعرض منصة watch it، مسلسل “تيتة زوزو” قبل العرض التليفزيوني بـ24 ساعة، من السبت إلى الأربعاء.

فيما تعرض حلقات مسلسل "تيتا زوزو" يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة "dmc" في الثامنة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 ظهرًا.

تعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو على قناة "دي إم سى دراما" الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في الخامسة مساءً، وعلى منصة "واتش إت" الرقمية، قبل العرض على مجموعة قنوات dmc.

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر، ومصطفى غريب، إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق