القماطي يكشف ملامح خطته لتطوير التجديف في المرحلة المقبلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف اللواء شريف القماطي، نائب رئيس الاتحاد المصري للتجديف عن ملامح خطة تطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة حتى تتواجد على خريطة المنافسات العالمية بوتيرة متسارعة.

وأضاف القماطي، خلال تصريحاته صحفية، أن الاتحاد المصري للتجديف اخر دورتين لم يقدم النتائج الإيجابية المتوقعة، إضافة إلى عدد من الأمور الإدارية التى لم يتم حسمها بشكل المطلوب لذلك فضلت خوض الانتخابات القادمة على منصب الرئيس رغبة منى في تطوير اللعبة والوصول بها للعالمية: “أمامى تحدٍ كبير للارتقاء باللعبة وسوف اتلاشي العديد من الصعاب، واتخذت قرار الترشح لرئاسة الاتحاد للدورة الانتخابية المقبلة حتى أستطيع تطبيق ما لم يتم تنفيذه في المجلس السابق الذي شهد رؤى غير متوافقة كانت سببًا في إبعاد بعض وجهات النظر".

وتابع نائب رئيس الاتحاد المصري للتجديف أنه سيتم التركيز بشكل كبير على التجديف الشاطئ والذي حققت فيه مصر تطورًا كبيرًا عكس باقي الألعاب والتي سوف يتم أيضا التركيز عليها والعمل على تكوين أجيال جديدة قادرة على الاستمرارية في اللعبة حتى تصل إلى المستوى الفني والبدني الذي يؤهلها للمنافسة عالميا وهى خطوة أولى يطمح في تنفيذها وتحقيقها على أرض الواقع.

وكشف القماطي أنه استشار عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للتجديف ووجد ترحيبا كبيرًا في تقدمه للترشح على منصب رئيس الاتحاد المصري للتجديف، خاصة أنه يعد من ضمن أبناء اللعبة الأمر الذي يجعله يحظى بثقة الجميع.

واختتم نائب رئيس الاتحاد المصري للتجديف  تصريحاته بأن برنامجه الانتخابي يعتمد على الانتشار وتكوين قاعدة من اللاعبين حتى يكون عملية اختيار المنتخب ضمن العديد من البدائل المتوفرة ولا يقتصر الأمر على أسماء بعينها رغبة منه في وصول التجديف المصري للعالمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق