الجمعة المقبلة.. أبطال فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" وكلبهم.. ضيوف "معكم"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق أبطال وصنّاع فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، نجاحا كبيرا وقت عرضه في مهرجان “فينيسيا” السينمائي الدولي، ولاقي أبطاله تفاعلًا كبيرًا وإشادات واسعة من الحضور وقتها وعبر منصات التواصل الاجتماعي، حتي أن الكلب “رامبو” تصدر التريند أيضًا لأناقته.

 

ولأول مرة يظهر صنّاع وأبطال العمل الفني، في برنامج “معكم” للإعلامية مني الشاذلي، عبر قناة أون دراما، في حلقة الجمعة المقبلة، كما روجت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من خلال فيديو نشرته للأبطال وكواليس سفرهم إلى فينسيا.

أحداث فيلم 'البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"

يجدر الإشارة إلى أنه تدور أحداث الفيلم حول (حسن)، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة (رامبو)؛ كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره (كارم)، الأمر الذي يدفع (حسن) للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه و(رامبو) من مصير مجهول.


كان الفيلم قد حصل مؤخرًا على جائزة خدمات الهوية البصرية وخدمات DCP لمشروع في مرحلة ما بعد الإنتاج، المقدمة من شركة Creative Media Solutions في الدورة الخامسة من أيام عمان لصناعة السينما وسوق عمان للمشاريع، كما حصد  أيضًا عددا من منح الإنتاج بينها منحة إنتاج صندوق البحر الأحمر السينمائي لدعم الأفلام، ومنحة إنتاج الأفلام الروائية الطويلة للصندوق العربي للثقافة والفنون آفاق، ومنحة الإنتاج السينمائي من المنظمة الدولية الفرانكفونية.


 'البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"

الفيلم من إنتاج المنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة، بالاشتراك مع المنتج محمد حفظي وشركة فيلم كلينيك.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق