ابتكار طريقة لتسهيل حصول مريض الغسيل الكلوى على خدمات فورية بمطروح

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمطروح، اليوم الثلاثاء، عن الاستمرار في دعم الابتكار أثناء تقديم خدماتها الصحية المتنوعة داخل المستشفيات والوحدات الصحية، وذلك فى ضوء المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والابتكار في تقديم الخدمات الصحية. 

_كروت تعريفية خدمية

وأوضح بيان صحة مطروح، أنه حرصا من مستشفى النجيلة على تقديم الدعم المستمر لمريض الغسيل الكلوي سيتم توزيع كروت تعريفية خدمية فورية على المرضى داخل وحدة الغسيل الكلوي لجميع المرضى، ويشتمل الكارت بيانات المريض. 

 

_خدمات فورية ومجانية

وأشار إلى أن الكارت يقدم للمريض خدمات فورية ومجانية تسهل عليه تلقي خدماته داخل المستشفى بطريقة فورية ومن تلك الخدمات الكشف بجميع العيادات الخارجية دون تذكرة مع عدم الانتظار مطلقا والكشف الفوري، وأيضا خدمات في بنك الدم بالمستشفى وتوفير الدم اللازم له والتحاليل داخل معمل التحاليل بالمستشفى وسيتم توضيح تلك الخدمات للمرضى أثناء توزيع الكارت من خلال فريق وحدة الكلي الصناعي بمستشفى النجيلة المركزي بإشراف أعضاء هيئة التمريض أصحاب الفكرة المبتكرة. 

_خدمة المرضى

ووجه وكيل وزارة الصحة بمطروح، الشكر للدكتور محمد طالب مدير المستشفى وأميرة ممدوح صاحبة الفكرة على جهودهم المبذولة وتميزهم فى خدمة المرضى وخاصة مرضى الكلى، فضلا عن تشجيعهم لتقديم مزيد من الإبداع والابتكار لتقديم الخدمات الصحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق