تتلقى العلاج في المنزل.. آخر التطورات الصحية لإيمي سمير غانم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم قلق جمهورها بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله وهي تتلقى جلسة بخار لتوسيع الشعب الهوائية، مما جعل الجمهور يتساءل عن حالتها الصحية، وهو ما يرصده الدستور خلال السطور التالية.

آخر التطورات الصحية لإيمي سمير غانم

وطلب الجمهور من ايمي سمير غانم طمأنتهم عليها بعد أحدث ظهور لها وهي تتلقى جلسات التنفس مما جعل زوجها الفنان حسن الرداد يرد خلال تصريحات صحفية له بأن زوجته بخير ولكنها تعاني من حساسية صدر، وتتلقى العلاج في المنزل من خلال جلسات البخار، وليست بالمستشفى كما تداول البعض.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم الفنية

من جهة أخرى، تستعد الفنانة إيمي سمير غانم للمشاركة في موسم رمضان 2025 المقبل بعد فترة غياب عن الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل "هو ولا هي"، حيث كان آخر عمل درامي لها عام 2019، بعنوان "سوبر ميرو"، الذي كانت تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا.

ويجمع المسلسل النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ويعد “هو ولا هي” من المسلسلات القصيرة التي تتضمن 15 حلقة، ويعمل المخرج في الوقت الحالي على الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالمسلسل، قبل انطلاق تصويره في شهر نوفمبر المقبل؛ ليتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المبارك المقبل 2025.

ويجتمع الثنائي إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد مرة أخرى من خلال “هو ولا هي” بعد فترة غياب، وتحديدا بعد وفاة الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن المتوقع ان يكون مسلسل كوميدي لايت كما اعتاد الجمهور منهما، ومن المقرر أن يكون من تأليف الكاتب والسيناريست أحمد سعد، ليشهد التليفزيون عودة "إيمي" بعد غياب عن الدراما طال لـ5 سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق