نور محمود: سعيد بردود الأفعال حول "تيتا زوزو".. وانتظروا مفاجآت الحلقات القادمة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان نور محمود إنه سعيد بردود الأفعال حول مسلسل "تيتا زوزو" الذي انطلق عرضه خلال الأيام القليلة الماضية. 

وأكد "محمود" في تصريحات لـ"الدستور" أن العمل مع الفنانة إسعاد يونس فخر لأي فنان، وأنه استمتع جدًا بتقديم شخصية أحد أبنائها في المسلسل، حيث شعر بالفعل أنه ابنها فهي شخصية ودودة ومحبوبة وفنانة كبيرة تحتوي كل من يقف أمامها. 

وأوضح أن "تيتا زوزو" مسلسل اجتماعي يتناول العلاقات الأسرية والاجتماعية ويوضح اختلاف الفكر بين الأجيال المتعاقبة وكيفية التعامل مع الأجيال الجديدة التي أصبحت التكنولوجيا شغلها الشاغل. 

وراهن نور محمود على منافسة العمل بقوة ضمن منافسات موسم دراما الشتاء مشوقًا الجمهور للحلقات الجديدة قائلاً: انتظروا مفاجآت. 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها. 

وتجسد النجمة إسعاد يونس في أحداث مسلسل «تيتا زوزو» دور جدة تتولى حل مشاكل عائلتها،

أما أسرتها فتتكون من نور محمود بدور «سيف»، الابن الأكبر، وزوجته «شيرين» التي تلعب دورها إيناس كامل، أما الابن الأصغر، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، فيقع في حب «ريم»، وتجسد شخصيتها بسمة داود، بينما الابنة الكبرى «منى»، تجسدها سمر علام، وهي متزوجة من «سراج»، الذي يؤدي دوره حمزة العلي، والابنة الصغرى، والتي تلعب دورها ندى موسى، متزوجة من «عابد عناني». 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق