أحمد سعد وعلياء البسيوني.. قصة حب تتجدد على أنغام السعادة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بداية الإعلان عن علاقة علياء البسيوني، بالنجم أحمد سعد، اعتقد روّاد السوشيال ميديا أنها الحب الحقيقي للأخير، خاصًة أنه زاد شهرته وذاع صيته بشكل كبير جدًا منذ الزواج منها، وكان يتحدث دائمًا بأنها "نعمة الله عليه في الأرض"، وتفاجئ الجميع من خبر الإنفصال، بالضبط تمامًا كما تفاجئوا من خبر العودة مرة أخرى الذي أعلن الثنائي عنه من خلال حفله الأخير.

عودة أحمد سعد وعلياء البسيوني

قرر الفنان أحمد سعد، الإعلان عن عودته لزوجته السابقة، علياء البسيوني، ولكن هذه المرة في شكل جديد وهو الخطوبة أولًا قبل الزواج، وكأنهما يدخلان قصة حب جديدة، ليعود الشغف، وتتجدد قصة حبهما على أنغام السعادة، وهذا ما نصح به الجميع من جمهوره.

وغني أحمد سعد لزوجته السابقة وخطيبته الحالية علياء البسيوني، أغنية "أيوة بسببك قادر أكمل"، على المسرح أمام الجمهور بعد الإعلان عن خطبتهما، لتكون علياء البسيوني هي الزوجة الوحيدة التي عاد إليها الفنان أحمد سعد، بعد الإنفصال عنها وإعلان الطلاق بشكل رسمي، ليؤكد بهذا أنها الحب الحقيقي وأن قصتهما تستحق أن يكتب فيها فصل جديد سعيد.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد سعد، أن علياء البسيوني هي وش الخير عليه، وكانت سبب كبير في انتشار شهرته بشكل واسع خلال السنوات الأخيرة، وخوضه تجربة المذيع لأول مرة وهي لم تحدث من قبل، كما أنها تنظم وقته بشكل كبير وتساعده في تخطي الأزمات، ووصفها بـ"الحب الحقيقي"، وأنجب منها "علياء ومريم".

أحدث أعمال النجم أحمد سعد

يُجدر الإشارة إلى أنه طُرح للفنان أحمد سعد والشاب خالد أحدث أعمالهما سويًا والتي حملت عنوان "الزين"، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، وميكس أمير محروس، حيث طرح سعد الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق