أحمد عبدالحميد يواصل تصوير "فرقة الموت" وينتظر عرض "سيكو سيكو"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفنان الشاب أحمد عبدالحميد تصوير دوره ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "فرقة الموت" من بطولة النجم أحمد عز، حيث أوشك على الانتهاء من تصوير العمل بالكامل. 


يجسد "عبدالحميد" شخصية رمضان شقيق "الخط"، قاتل الصعيد الشهير، والذي يرافق شقيقه في كل خطوة يخطوها ويشاركه جرائمه، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والأكشن "فرقة الموت"، المنتظر عرضه قريبًا.

فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط. 


على جانب آخر، يعرض لأحمد عبدالحميد حاليًا مسلسل "ديبو" والذي يقدم خلاله شخصية ستريو  الشخصية المزدوجة، وهي أحدث الشخصيات التي يجسدها أحمد عبدالحميد من خلال مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، ليثير التساؤل حول طبيعة هذه الشخصية، وما إذا كان إنسان أم شبح، وذلك بعد تحوله من حارس مطيع ومسالم نهارًا إلى بلطجي عنيف ليلًا. 

وبشخصية مختلفة يشارك أحمد عبدالحميد في فيلم "نجوم الساحل"، المنتظر عرضه قريبًا، حيث يجسد شخصية "وليد" الشاب الانطوائي الحالم المنغلق على نفسه، يقضي معظم وقته في غرفته حيث ينغمس في عالمه الخاص وعشقه للمزيكا والعزف وخياله المكبوت.

كما ينتظر عرضد فيلم "سيكو سيكو"، الذي يجسد فيه دور البلطجي وتاجر المخدرات الذي يطارد بطلي الفيلم عندما تتعارض مصالحه معهما. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق