برشلونة يسقط أمام أوساسونا برباعية فى الليجا.. ويمنح الريال فرصة ذهبية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط برشلونة أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل رباعية فريق أوساسونا كلا من أنتي بوديمير "هدفين" في الدقيقتين 18 و72 وبريان زاراجوزا في الدقيقة 28 وأبيل بريتونيس في الدقيقة 85.

وجاء هدفي برشلونة عن طريق باو فيكتور في الدقيقة 53 ولامين يامال في الدقيقة 89.

توقف رصيد البرسا عند 21 نقطة في الصدارة بينما ارتفع رصيد أوساسونا عند 14 نقطة في المركز السادس.

أحداث المباراة

فريق أوساسونا استهل المباراة بضغط قوي في محاولة لتسجيل هدف السبق.

وسدد جيسوس أريسو من داخل منطقة جزاء برشلونة في الدقيقة 15 لكن كرته مرت بجوار القائم.

وجاء هدف التقدم لصالح أوساسونا في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية من الجهة اليسري من بريان زاراجوزا لاعب اوساسونا ذهبت إلى انتي بوديمير الذي سددها براسه سكنت المرمى.

فريق برشلونة استمر في الضغط بعد الهدف الأول في محاولة لتأمين النتيجة وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد خطأ دفاعي كارثي من دفاع برشلونة استغلها لاعب اوساسونا بابلو إبانيز ومررها للعمق نحو بريان زارجوزا الذي انطلق وراوغ الحارس ومن ثم سددها سكنت المرمى.

فريق برشلونة حاول العودة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

برشلونة ضغط في الشوط الثاني وأهدر فرصة هدف محققة أضاعها روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة برعونة بعد ستديدة من داخل منقطة الجزاء أبعدها حارس المرمى.

وجاء الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 53 بعد خطأ من دفاع أوساسونا استغلها باو فيكتور وسددها من خارج منطقة الجزاء لم يستطع التصدي لها حارس مرمى اوساسونا.

في الدقيقة 66 تصدي رائع لحارس اوساسونا لانفراد من فيران توريس لاعب برشلونة ويبعدها خارج مناطق الخطورة.

أوساسونا سجل الهدف الثالث في الدقيقة 72 من ركلة جزاء عن طريق أنتي دبوديمير الذي سجل الهدف الشخصي الثاني.

واعتمد أوساسونا على الهجمات المرتدة وتمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85 بعد خطأ دفاعي من لامين يامال استغله أبيل بريتونيس وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء سددها سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 89 سجل لامين يامال الهدف الثاني لصالح برشلونة بعد تمريرة من فيران توريس إلى يامال الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق