"القاهرة الإخبارية" تعرض صور حية لغارة جوية على بلدة السهل بجنوب لبنان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 01:49 م 9/23/2024 1:49:27 PM

لبنان
لبنان

عرضت فضائية "القاهرة الإخبارية" في بث مباشر، مشاهد حية لتعرض بلدة الخيام لـغارات إسرائيلية بالطائرات الحربية بالجنوب اللبناني.

وفي هذا السياق، قال مراسل فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الإثنين، إن بلدة الخيام تعرضت لأكثر من 5 غارات جوية، لافتًا إلى أنه منذ الساعة 10 ظهر اليوم وحتى الآن هناك أكثر من 60 غارة جوية في أرجاء منطقة بلدة الخيام من بين أكثر من 200 غارة جوية إسرائيلية على مختلف المناطق الجنوب اللبناني والبقاع في أوسع وأكبر هجوم نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي على الجنوب اللبناني.

وأشار إلى أن الهجمات التي استهدفت منطقة الخيام تعد لمناطق مدنية وزراعية، حيث تم استهداف الأراضي الزراعية التي تهيأت للمحاصيل الزراعية في منطقة الخيام وبلدة كفر كلا وحوله والطيبة وكافة البلدات على الشريط الحدودي تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية لغارات جوية إسرائيلية من خلال الطيران الحربي قبل قليل.

وتابع، أن حزب الله أعلن قصف المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق