محافظ الإسماعيلية يشدد على مطابقة رغيف الخبز للمواصفات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم، على مخابز بلدية مدعمة وإفرنجية بمنطقة المحطة الجديدة بحي أول مدينة الإسماعيلية؛ للتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين وأوزانه، ومطابقته للمواصفات.

تفاصيل جولة محافظ الإسماعيلية على المخابز

واستهل محافظ الإسماعيلية جولته بالمرور على أحد المخازن الإفرنجية بشارع الأهرام؛ للتأكد من جودة المخبوزات، ومطابقتها للمواصفات، والالتزام بالأوزان والأسعار التي أقرها القانون، وطالب صاحب المخبز بضرورة الالتزام بالمواصفات بشكل مستمر، والعمل على توفير رغيف الخبز الإفرنجي على مدار اليوم، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد وزيادة الطلب عليه.

تلا ذلك مرور محافظ الإسماعيلية على المخبز البلدي المدعم بشارع سيتي؛ للتأكد من جودة رغيف الخبز المدعم، ومطابقته للمواصفات وأوزانه، ونظافة أدوات العجن.

محافظ الإسماعيلية يستطلع أراء المواطنين عن مدى رضاهم على رغيف الخبز

وحرص" أكرم" على اللقاء مع عدد من المواطنين، ومعرفة مدى رضائهم عن جودة رغيف الخبز المقدم لهم، وأي طلبات أو مشاكل أخرى تواجههم داخل المحافظة.

واختتم محافظ الإسماعيلية جولته على المخابز بالمرور على المخبز البلدي المدعم بشارع الأهرام، وحرص على التأكد من نظافة أدوات العجن وجودة رغيف الخبز، ومطابقته للمواصفات والأوزان القانونية.

محافظ الإسماعيلية يوجه بتكثيف الحملات على المخابز 

ووجّه "أكرم" مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، بالتنسيق مع الوحدات المحلية، بضرورة المتابعة المستمرة للمخابز البلدية المدعمة والسياحية، والإفرنجية، لضمان حصول مواطني الإسماعيلية على رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان القانونية، وبسعر عادل.

أبرز المرافقين في الجولة

رافق محافظ الإسماعيلية خلال جولته، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أمير عبدالله رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق