تكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القنايات جهودها للتوصل إلى الجاني في واقعة شنق شخص داخل منزله الواقع في آخر شارع السلام بمدخل قرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.
اخطار الأجهزة الأمنية لمديرية أمن الشرقية بالواقعة
وكان اللواء عمرو رؤوف مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عادل مدير البحث الجنائي يفيد العثور علي جثة لشخص مشنوق داخل شقته وعليها علامات تفيد بوجود شبهة جنائية
إنتقال الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة
وفور تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة القنايات مدعومة بفريق من النيابة العامة وتم الدفع بسيارة إسعاف حيث يجري نقل جثة محمد السيد عبد المولى 47 سنة والمقيم بمدينة القنايات الي ثلاجة حفظ الموتي بمشرحة مستشفى القنايات المركزى تحت تصرف النيابة والتي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وتواصل المعاينة المبدئية لموقع الحادث والجثة التي اَضحت المعاينة المبدئية وجود علامات تفيد بوجود شبهة جنائية وراء مصرعه كما يجري الاستماع إلى أقوال شهود العيان من الاهل مكتشفي الواقعة ومقدمي البلاغ
تم تحرير المحضر اللازم وشددت النيابة العامة على فحص كاميرات المراقبة في المنطقة وفرض كردون أمني لتكثيف الجهود للتوصل الي الجاني وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي













0 تعليق