الأحد 28/يونيو/2026 - 09:21 م 6/28/2026 9:21:12 PM
أفادت قناة القاهرة الإخبارية، نقلًا عن صحيفة وول ستريت جورنال ومسئول أمريكي، بأنه تم إلغاء المحادثات المقررة هذا الأسبوع بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا، وذلك على خلفية تجدد القتال في المنطقة.
وكان من المقرر أن تبحث هذه المحادثات مسار التفاهمات بين الجانبين، إلا أن التطورات الميدانية الأخيرة حالت دون انعقادها، ما يثير تساؤلات حول مستقبل المفاوضات والاتفاقات المرتبطة بالأوضاع الإقليمية.














0 تعليق