الأحد 28/يونيو/2026 - 04:22 م 6/28/2026 4:22:56 PM
شهد مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم واقعة مؤسفة، إثر تعرض الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى لاعتداء جسدي مفاجئ من قبل أحد المترددين على قسم الاستقبال والطوارئ، وأسفر الحادث عن إصابة الطبيب بجروح تطلبت نقله على الفور إلى غرفة الرعاية الصحية لتلقي الإسعافات الطبية العاجلة ومتابعة حالته الصحية.
تفاصيل الواقعة
وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى، يفيد بنشوب مشادة كلامية حادة بين أحد المواطنين ووكيل المستشفى أثناء تأدية عمله ومتابعته انتظام الخدمة الطبية بداخل قسم الطوارئ، وسرعان ما تطورت المشادة إلى اعتداء بالضرب من طرف المواطن ضد الطبيب، محدثًا به إصابات متفرقة.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة طامية إلى موقع البلاغ، حيث فرضت كردونًا أمنيًا وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم قبل محاولته الفرار، وجرى اقتياده إلى ديوان مركز الشرطة للتحقيق معه والوقوف على أسباب وخلفيات الحادث.
من جانبها، تحفّظت القوات على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة لتفريغها وإرفاق لقطاتها بالتحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بمركز طامية التي تولت التحقيق مباشرة، وأمرت باستدعاء شهود العيان من الأطقم الطبية والتمريض لسماع أقوالهم، والاطمئنان على الحالة الصحية لوكيل المستشفى المصاب.













0 تعليق