نازحون يسألون عن "صامدون": أين الأموال؟

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وأبلغ النازحون أنَّهم لم يتلقوا إطلاقاً أي أموالٍ من "صامدون" خلال الشهرين الماضيين، بينما الذين تقاضوا الأموال، حصلوا على مبلغ يتراوح بين 150 و 200 دولار لمرة واحدة فقط منذ بدء الحرب الإسرائيلية على لبنان يوم 2 آذار وحتى الآن.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق