الخارجية السودانية: الخرطوم منفتحة على جهود السلام

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 27/يونيو/2026 - 11:23 م 6/27/2026 11:23:10 PM

الخارجية السودانية
الخارجية السودانية

أعلنت وزارة الخارجية السودانية أنها تعاملت بصورة بناءة مع ما أشار إليه مستشار الرئيس الأمريكي مسعد بولس، وقدمت ردًا تفصيليًا في إطار المشاورات الجارية مع واشنطن، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية “القاهرة الإخبارية”.

وأكدت الوزارة أن الخرطوم منفتحة على أي جهود "صادقة وشفافة" تسهم في تحقيق السلام وتستجيب لتطلعات الشعب السوداني ومصالحه الوطنية، مشددة على أن أي مساعٍ جادة لإنهاء الحرب ينبغي أن تتضمن معالجة الأسباب الأساسية لاستمرارها.

وأضافت الخارجية أن السودان تعامل بإيجابية مع المبادرات والمقترحات الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار، في ظل استمرار الجهود الدبلوماسية لإيجاد حل شامل للأزمة.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق