الجمعة 26/يونيو/2026 - 01:39 م 6/26/2026 1:39:19 PM
شب حريق داخل غرفة خشبية أعلى فندق فى منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.
بلاغ بالحريق
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالى بنشوب حريق داخل غرفة خشبية أعلى فندق فى الدقى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.
الاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة
ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

















0 تعليق