هل تستمر العقوبات الاميركية؟

لبنان24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالرغم من المساعي التي يقوم بها بعض اللبنانيين في الولايات المتحدة الأميركية من أجل الدفع باتجاه فرض المزيد من العقوبات على سياسيين ورجال أعمال لبنانيين، إلا أن المؤشرات الحالية لا توحي بأن واشنطن متحمسة للذهاب سريعا في هذا الاتجاه.

وبحسب أجواء متقاطعة، فإن الإدارة الأميركية تفضل التمهل في هذا الملف وتتعامل معه بحذر، انطلاقا من تقدير مفاده أن أي خطوات واسعة أو غير محسوبة قد تنعكس سلبا على أهدافها السياسية وعلى التوازنات الداخلية اللبنانية.

Advertisement


كما يبدو أن الأولوية الأميركية في المرحلة الحالية تبقى مرتبطة بالحفاظ على الاستقرار وتجنب إنتاج نتائج معاكسة للمسار الذي تعمل عليه.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق