محافظ الدقهلية خلال جولة على المخابز: "اللي يلزمه عيش ينزل يجيبه"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم المدارس والمخابز بمدينة المنصورة، حيث شملت الجولة مدرسة بدوي الابتدائية بقولونجيل والمدرسة الثانوية العسكرية للبنين، لمتابعة انتظام العملية التعليمية. كما شملت الجولة عددًا من المخابز بالمدينة، وذلك لمتابعة سير العمل بالمخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز ومستوى النظافة العامة بها.

وخلال الجولة، التقى محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم ومشاكلهم واحتياجاتهم، ووعد بالعمل على حلها من خلال الأجهزة التنفيذية المختصة.

وأكد المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد على أهمية الاستثمار في الإنسان المصري، وأن أفضل استثمار هو الاستثمار في التعليم. كما أشار إلى أن جولاته المفاجئة على المخابز ستستمر حتى عودة الانضباط إليها وصرف الخبز لمستحقيه، ولن يكون هناك تهاون مطلقًا مع من يتلاعب بوزن رغيف الخبز أو جودته أو يمنع وصوله إلى مستحقيه.

وأضاف المحافظ أن انضباط المخابز لن يتم إلا بمشاركة المواطنين مع الأجهزة الرقابية لردع المخالفين من خلال الإبلاغ عن أصحاب المخابز المخالفين، مؤكدًا أن الحد الأقصى بالنسبة لصرف الخبز للبطاقات التموينية هو الصرف لبطاقتين فقط.

كما تفقد المحافظ مستوى النظافة بعدد من شوارع المدينة، وأكد على ضرورة متابعة الوحدات المحلية لأحياء شرق وغرب المدينة بتكثيف الأعمال اليومية لرفع القمامة وتحسين مستوى النظافة لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

جانب من الجوله
جانب من الجوله
جانب من الجوله
جانب من الجوله
جانب من الجوله
جانب من الجوله
IMG-20240923-WA0008
IMG-20240923-WA0008
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق