البحرين: هناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 25/يونيو/2026 - 12:10 م 6/25/2026 12:10:45 PM

عبد اللطيف الزياني
عبد اللطيف الزياني

قال وزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني، إننا نقترح توسيع الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية.

أمن دول الخليج لا يقبل التقسيم ونرحب بإعلان سلطنة عمان مسارا خاصا لعبور السفن عبر مضيق هرمز

وتابع، خلال الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وأمريكا، المذاع على فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الخميس، أن أمن دول الخليج لا يقبل التقسيم، ونرحب بإعلان سلطنة عمان مسارا خاصا لعبور السفن عبر مضيق هرمز.

وأشار، إلى أنه سيتم منع إيران من امتلاك سلاح نووي وهذا يضمن أمن المنطقة، وهناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران.

 

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق