شاركت الدكتورة سلافة جولي، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، والدكتور طاهر نصر، نائب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، في اجتماع لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، والذي عُقد لمناقشة دور الأكاديمية في تعزيز أوجه التعاون المشترك مع الدول الإفريقية، خاصة في مجال بناء القدرات البشرية وتأهيل الكوادر الشابة والقادة المستقبليين بالقارة.
وخلال الاجتماع، استعرضت الدكتورة سلافة جولي أبرز جهود الأكاديمية وبرامجها التدريبية الموجهة للكوادر الإفريقية، وآليات التعاون مع المؤسسات والجهات المختلفة داخل القارة، بما يسهم في دعم بناء القدرات البشرية وتعزيز العلاقات المصرية الإفريقية.
كما تناول الاجتماع فرص التوسع في البرامج التدريبية المشتركة والاستفادة من الخبرات المصرية في مجالات الإدارة والقيادة والتنمية المؤسسية، بما يدعم جهود التنمية المستدامة ويعزز الاستثمار في العنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية لبناء مستقبل أكثر ازدهارًا لشعوب القارة الإفريقية.

















0 تعليق