الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 08:49 م 6/23/2026 8:49:40 PM
كشف الإعلامي خالد الغندور آخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني السابق لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية أثارت قلق الوسط الرياضي.
وأوضح "الغندور" أن ميدو تعرض لارتفاع في ضغط الدم نتيجة ضغوط نفسية كبيرة مر بها مؤخرًا، إلى جانب تأثره بحالته العائلية وقلقه على نجله، وهو ما تسبب في تدهور مؤقت في حالته الصحية.
وأكد عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” أن الحالة ليست خطيرة، نافيًا ما تردد بشأن تعرضه لجلطة، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة حاليًا وتحت الملاحظة الطبية، مع الحاجة للراحة والابتعاد عن التوتر خلال الفترة المقبلة.


















0 تعليق