الرئيس الإيراني: صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 08:18 م 6/23/2026 8:18:59 PM

الرئيس الإيراني
الرئيس الإيراني

أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن الصواريخ الإيرانية لم تكن ضمن مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران ولن تكون أبدا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى لرئيس وزراء باكستان شهباز شريف والرئيس الإيراني نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وأشار الرئيس الإيراني، إلى أن إيران لن نتنازل عن تطوير البرنامج الصاروخي الباليستي، مؤكدا أنه لولا الصواريخ الباليستية لدمرت إسرائيل والولايات المتحدة إيران كما حدث في غزة.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق