"استناها حتى انتهت من الصلاة".. قرار ضد عامل قتل زوجته بشاكوش في البحيرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

​قرر المستشار محمد الشريف، رئيس نيابة مركز شرطة إيتاي البارود، وبإشراف المستشار هاشم إبراهيم، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، سكرتارية محمد الشرقاوى، حبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية؛ لاتهامه بإنهاء حياة زوجته بضربها بأداة حديدية "شاكوش" على رأسها بسبب خلافات زوجية.

مقتل ربة منزل على يد زوجها

​​وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الجريمة، مشيرًا إلى وجود خلافات زوجية سابقة دفعت لتدبير الواقعة، وأوضح المتهم في أقواله أنه انتظر زوجته حتى فرغت من أداء فريضة الصلاة، ثم باغتها بضربات متتالية على رأسها باستخدام "شاكوش" كانت بحوزته حتى فارقت الحياة.

​وعقب التأكد من وفاة المجنى عليها فر المتهم وصعد أعلى مبنى مدرسة القرية محاولًا الانتحار، إلا أن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاي البارود تمكنوا من السيطرة عليه وإحباط محاولته، وتم إلقاء القبض عليه واقتياده إلى ديوان المركز.

ترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء محمد عمارة مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطار من العميد محمد بسيونى مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بوصول البيانات "نسمة إبراهيم عبده إبراهيم"  35 سنة مقيمة بقرية النقراش دائرة المركز جثة هامدة، متأثرة باصابتها بكسور وجروح بعظام الجمجمة، وذلك إثر تعدى عليها بألة حادة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

فريق بحث لضبط المتهم 

وعلى الفور أمر اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد أحمد المركبي مفتش المباحث،  والمقدم عماد عبدة رئيس مباحث المركز والنقيب إسلام مجيب معاون المباحث،  لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها وذلك بسب خلافات أسرية نشبت بينهما قام على إثرها بضربها بشاكوش على الرأس حتى سقطت قتيله، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق