الداخلية تنقل سيدة بوزن زائد داخل مستشفى بالقطامية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 12:37 ص 6/23/2026 12:37:27 AM

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

استجابت قوات الحماية المدنية بالداخلية، لمساعدة مستشفى في نقل سيدة تعاني من وزن ضخم داخل مستشفى بالقطامية بأمان.

الداخلية تنقل سيدة بوزن زائد داخل مستشفى بالقطامية

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بطلب المساعدة سيدة تعاني من زيادة كبيرة في الوزن داخل أحد المستشفيات بمنطقة القطامية.

الداخلية تنقل سيدة بوزن زائد داخل مستشفى بالقطامية
الداخلية تنقل سيدة بوزن زائد داخل مستشفى بالقطامية

انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، تم التنسيق مع إدارة المستشفى للتعامل مع الحالة، وتم استخدام المعدات اللازمة لمساعدة السيدة ونقلها بأمان.

وتواصل الأجهزة المعنية أداء مهامها في التعامل مع البلاغات الإنسانية والطارئة، وتقديم الدعم اللازم للمواطنين في مختلف المواقف. 

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق