أكد الدولي الجزائري، حسام عوار، عزمه رفقة بقية زملائه، على تقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم المقبلة ضد الأردن، بهدف تحقيق الفوز.
وصرّح حسام عوار، للصحافة الوطنية: “عند خسارة أي مباراة هناك العديد من الأمور التي نعمل على تحسينها”.
كما أضاف: “المباراة المقبلة فرصة من أجل التقدم نحو الأمام، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل دخول المبارة كما ينبغي، بهدف حصد النقاط الثلاثة”.
وتابع حسام عوار: “نحن نطمح لتقديم صورة مشرفة عن منتخبنا الوطني، مع الكثير من الطموح لتحقيق الفوز بمباراتنا المقبلة”.









0 تعليق