عاجل.. بعد سقوطها| تحريات المباحث بالإسكندرية: طالبة الطب ليست من نزلاء الدار.. كانت نزيلة منذ عامين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول واقعة مصرع طالبة سقطت من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية، كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، واستدعاء مسئولى الدار لسؤالهم.

 

بلاغ للأجهزة الأمنية

 

تلقى اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط فتاة من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية بمنطقة محرم بك دائرة القسم.

 

العثور على جثة الطالبة بالشارع

 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وسيارة الإسعاف الى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة فتاة فى العقد الثالث من العمر ترتدى كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.


وكشفت تحريات المباحث المبدئية ان المتوفية تدعى سهيلة نصر، 23 سنة، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب، ومقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.

 

وأشارت التحريات أن الطالبة ليست من نزلاء الدار بالسنة الدراسية الحالية، حيث قرر الشهود أنها كانت نزيلة بالدار منذ سنتين، ولكنها كانت تردد على الدار من وقت إلى آخر، وأنهم فوجئوا اليوم بسقوطها، كما أن الطالبة رسبت فى بعض المواد مما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق