شباب الوراق يدشنون مبادرة لتشجير وتجميل الشوارع

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد، يحرص العديد من أولياء الأمور على تنفيذ بعض التغييرات والتحديثات سواء على مستوى المنزل أو بالمنطقة بشكل عام، تحفيزا للطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي الجديد.

تشجير شوارع منطقة الوراق 

وحرص عدد من شباب منطقة الوراق على تدشين مبادرة داخل الشارع المقيمين فيه، حيث قاموا بشن حملة موسعة لتنظيف الشارع وبعدها بدأ زراعة أشجار وورود أمام المنازل وفي بداية ونهاية الشارع من أجل تنقيه الهواء للطلاب ولتجميل المنظر العام للشارع.

لم يكتفي شباب منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، على تشجير وتنظيف الشوارع فحسب، بل حرصوا على دهان وتوحيد لون واجهات المنازل والبيوت في الشارع المقيمين به، بالإضافة إلى رسم بعض الرسومات المبهجة على الحوائط وجدران المنازل.

مبادرة لتشجير وتجميل الشوارع 

وقال جمال حبيب، أحد سكان منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، إن جميع الأهالي تدعم تلك الفكرة والمبادرة ويسعون لتعميم الفكرة في كافة الشوارع بمنطقة الوراق، لافتا إلى أن المنطقة معظم سكانها من العائلات والذين يحرصون على المعيشة في شوارع نظيفة ويملائها الأشجار.

ومن جانبه أوضح صفوت يوسف، أحد سكان منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، أن تلك المبادرات تحد من انتشار القمامة في الشوارع، وتنصب على أخلاق السكان المتواجدين فيه من خلال مشاهدة تلك المناظر الجمالية.

وأوضح عماد توفيق، أحد شباب منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، أنه قرر أن يعمم الفكرة في الشارع الذي يقيم فيه بالتعاون مع عدد من جيرانه من اجل تشجير وتجميل المنطقة.

تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
تشجير الشوارع
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق