"الدراسات الإسلامية" تحتفل بالمولد النبوى الشريف…غدًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالقاهرة، تنظيم إحتفالية كبرى، غدًا الأحد، بمناسبة المولد النبوى الشريف، بحضور عدد كبير من أساتذة وطلاب جامعة الأزهر، حيث تنطلق الإحتفالية فى الثانية عشر ظهرًا.

يشارك في الاحتفال رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داوود، ورئيس جامعة الأزهر الأسبق الدكتور أحمد عمر هاشم، وعدد من العلماء والشيوخ والأكاديميين، حيث سيلقى الحاضرون عدة كلمات بمناسبة ذكرى مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

رئيس جامعة الأزهر يصدق على قرار بدء التسكين

فى سياق آخر، صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على قرار بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر المقبل.

وأوضح أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، أنه بداية من يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر، يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه يتبع ذلك استيفاء إجراءات التسكين المتبعة.

وأشار “توفيق” إلى أن المدن الجامعية شهدت أكبر حركة تطوير وتجديد لم تشهدها من قبل، لافتًا إلى أن إدارة المدن الجامعية استعدت لتقديم الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود فوري رقم (6451) الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية، لافتًا إلى أن تسكين الطلاب سوف يبدأ يوم الثلاثاء القادم.

 

وأعلن الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، جاهزية الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد ( 2024 - 2025م) الذي يبدأ غدًا السبت، مشيرًا إلى أن جميع الكليات استعدت لبدء العام الدراسي وتم وضع الجداول الدراسية على صفحات جميع الكليات بالقاهرة الأقاليم، وكذلك المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم.

ووجه رئيس الجامعة إلى دعم وتفعيل منظومة التحول الرقمي والتأكد من أعمال الصيانة  وتوفير جميع سبل الراحة ضمانًا لاستقرار العملية التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق