حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في المحافظات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة الطقس اليوم 28 سبتمبر 2024 في المحافظات..سؤال زاد البحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية على محركات جوجل من قبل عدد من المواطنين المصريين، ونتيجة لذلك نستعرض كافة التفاصيل حول حالة الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 وفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية. 

حالة الطقس اليوم السبت  

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على "فسيبوك" تقريرها حول توقعات الطقس اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، والذي يُتوقع أن يشهد طقسًا حارًا نهارًا على أغلب الأنحاء، مع ارتفاع درجات الحرارة في بعض المناطق وانخفاضها في أوقات المساء والصباح الباكر.

أخبار حالة الطقس اليوم  

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 34 درجة مئوية، والصغرى إلى 23 درجة مئوية، ويصاحب هذا الطقس سحب غائمة جزئيًا ورياح نشطة تصل سرعتها إلى 30 كيلومترًا في الساعة، أما في جنوب الوجه البحري ستكون درجة الحرارة العظمى 33 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية، مع رياح نشطة وسحب غائمة جزئيًا.

أما على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري ستكون درجة الحرارة العظمى 32 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية، مع سحب غائمة جزئيًا ورياح نشطة تصل سرعتها إلى 30 كيلومترًا في الساعة.

ويتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمي على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء إلى 32 درجة مئوية والصغرى إلى 21 درجة مئوية، ورياح نشطة بسرعة 32 كيلومترًا في الساعة مع سحب غائمة.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس خلال الفترة من يوم السبت 28 سبتمبر حتى الخميس 03 أكتوبر 2024، حيث توقعت أن يسود طقس حار نهارًا على معظم المناطق، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، مع درجات حرارة معتدلة ليلًا وفي الصباح الباكر.

وفي الأيام المقبلة خاصة من الأحد 29 سبتمبر وحتى الخميس 03 أكتوبر، ستشهد البلاد استقرارًا نسبيًا في درجات الحرارة، مع استمرار الطقس الحار خلال النهار واعتدال الطقس ليلًا، ففي القاهرة والوجه البحري، من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى إلى 34 درجة مئوية يوم السبت، وتنخفض تدريجيًا لتصل إلى 30 درجة مئوية بحلول يوم الخميس. 

وفي السواحل الشمالية، ستكون درجات الحرارة أقل بقليل، حيث تصل العظمى إلى 32 درجة مئوية يوم السبت، وتنخفض تدريجيًا إلى 30 درجة مئوية في نهاية الأسبوع، أما جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فستظل الأجواء حارة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلى 36 درجة مئوية يوم السبت، وتبدأ بالانخفاض تدريجيًا لتصل إلى 33 درجة مئوية بحلول يوم الخميس.

أما في شمال الصعيد، فستبلغ درجة الحرارة العظمى 37 درجة مئوية يوم السبت، ثم تنخفض تدريجيًا إلى 32 درجة مئوية بحلول الخميس. أما جنوب الصعيد، فسيشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة يصل إلى 40 درجة مئوية يوم السبت، ثم تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض بشكل تدريجي حتى تصل إلى 36 درجة مئوية يوم الخميس.

قد يهمك أيضا..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق