موعد طرح كراسة شروط شقق الاسكان الاجتماعي 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت معدلات البحث عن موعد طرح كراسة شروط شقق الاسكان الاجتماعي 2024 عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل الراغبين في الحصول على وحدات سكنية مدعمة من الدولة بأسعار مخفضة وبأطول مدة سداد ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين.

موعد طرح كراسة شروط شقق الاسكان الاجتماعي 2024

يترقب الملايين من المواطنين موعد طرح كراسة شروط شقق الاسكان الاجتماعي 2024 منذ اعلان المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح شقق لمحدودي ومتوسطي الدخل في أكثر من محافظة على مستوى الجمهورية خلال شهر أكتوبر المقبل.

على أن يتم فتح باب التسجيل على شقق الإسكان الاجتماعي بداية نوفمبر المقبل تبدأ مساحات الشقق المطروحة من 90 مترا مربعا وتصل إلى 110 أمتار مربعة وتحدد الأسعار وفقا للدخل الشهري للمواطن وعدد أفراد الأسرة توفر الوزارة تسهيلات مالية تناسب مع محدودي ومتوسطي الدخل حيث تم تصميم هذه التسهيلات لضمان عدم تعثر المستفيدين في سداد الأقساط.

عدد الوحدات المطروحة في شقق الاسكان الاجتماعي 2024
 

وأعلن المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح حوالي 70 ألف وحدة سكنية خلال هذه المرحلة المقبلة منها 60 ألف وحدة مخصصة لمحدودي الدخل و10 آلاف وحدة أخرى موجهة لمتوسطي الدخل من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي نصف الوحدات السكنية المطروحة ستكون في المدن الجديدة ستكون جاهزة للتسليم بعد ثلاث سنوات بينما النصف الآخر سيكون في المحافظات والمناطق القديمة وهى شقق جاهزة للتسليم.

الشقق كاملة تشطيب تتكون العمارات من 6 طوابق وكل طابق يحتوي على 4 وحدات سكنية تبلغ مساحة الوحدة حوالي 90 مترا مربعا وهي مساحة تعتبر مناسبة للعائلات الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضا 

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق