وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. موعد الجنازة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر جميع محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إعلان الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن ثم حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن موعد جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.

موعد جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

أصبح موعد جنازة زوجة إسماعيل فرغلي الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد جنازة زوجة إسماعيل فرغلي حتى يتمكنوا من حضورها ومواساة الفنان.

إسماعيل فرغلي 

ومع البحث تبين أن موعد جنازة زوجة إسماعيل فرغلي اليوم السبت بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان إسماعيل فرغلي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتب من خلال خاصية استوري: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله زوجتى وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تفاصيل إصابة إسماعيل فرغلي بالسرطان

وسبق وأن كشف إسماعيل فرغلي خلال لقاء سابق له ببرنامج واحد من الناس المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة عن أصعب لحظات حياته التي لم يمكنه نسيانها وهي وقت إصابته بمرض السرطان في الأحبال الصوتية وقال أنه صوته كان تغير بعد إصابته بالسرطان وكان ضروري الخضوع لعملية جراحية وإلا كان سيخسر صوته إلى الأبد، وأضاف: “وقتها قولت لمراتي مش عايز مخلوق يجيلي ولا عايز أسمع كلمة سلامتك من حد”.

أخر أعمال إسماعيل فرغلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسماعيل فرغلي مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه بعد فشل خالد (كريم محمود عبد العزيز) مهندس الطاقة النووية في تجربة المفاعل النووي والتي ترتب عليها ظاهرة غريبة، وبعد مرور سنوات على تلك الظاهرة؛ يظهر نور (شيكو) والذي كان يظن ان والديه توفيا، فتنقلب الأمور في حياة خالد ونور.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج محمد أمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق